Facebook app



تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير بامتياز هذا التطبيق تم تصميمه لتبسيط تجربتك على فيسبوك من خلال توفير جميع الميزات المفضلة لديك من مكان واحد 



download facebook app for android
تحميل تطبيق فيسبوك للاندرويد

بشكل أساسي ، يحتوي تطبيق Facebook هذا على جميع الميزات نفسها المتوفرة في إصدار المتصفح الأصلي ، والفرق الرئيسي الوحيد الذي ستلاحظه هو أنه لا يمكنك لعب ألعاب Facebook عليه .

ومع ذلك ، وبغض النظر عن الألعاب ، ستحصل على نفس التحديثات من الأصدقاء والعائلة ؛ تصفح الجدول الزمني الخاص بك ، وتحميل الصور وحفظها ، وتغيير حالتك ، والتعليق وكل شيء - من أي مكان .

واحدة من أفضل ميزات تطبيق Facebook الرسمي هذا هو خيار مشاركة جميع أنواع المحتوى مباشرة من هاتفك الذكي يمكنك تحميل الصور ومقاطع الفيديو مباشرة من معرض الصور الخاص بك مباشرة إلى حسابك على Facebook .

يعد تطبيق Facebook for Android حقا تطبيقا ضروريا لأي شخص نشط إلى حد ما على الشبكة الاجتماعية رقم 1 في العالم . لا يمكنك الوصول إلى رسائلك المباشرة على Facebook من هذا التطبيق ،

 ولكن بدلاً من ذلك ، سيتعين عليك بذل جهد إضافي وتنزيل تطبيق Facebook Messenger المستقل تماما من أجل التحقق من رسائل Facebook من هاتفك الذكي .

تنزيل تطبيق Facebook Massanger

بيانات التحميل
حجم الملف : 47.3 ميغابايت
صيغة الملف : apk
التقيم : 🌟🌟🌟🌟🌟


تجــنب النوافـــذ المنبثـــقة

اعلان 1